الشيخ بهاء رفيق الحريري في بيروت خبر يفاجئ اللبنانيين ويلقى ترحيب كبير

وصل الشيخ بهاء رفيق الحريري إلى العاصمة بيروت في زيارة مفاجئة أعلن عنها عبر حسابه الرسمي على (X).

 

و قد لاقت زيارته ترحيب كبير من اللبنانيين الذي عبروا في تغريداتهم على مواقع التواصل الإجتماعي عن رغبتهم بوجوده بين أهله و ناسه ، خاصة بعد فترة من الإنقطاع.

 

تغريدة الشيخ بهاء كانت بمثابة أمل كبير للبنانيين الذين وعدهم بإعادة العمل سويا و شدّد في تغريدته على دعمه الكبير لأهالي الجنوب الصامد لإعادة بناء المنطقة وتحصينها وحمايتها من العدوان الغاشم الذي يتعرض له.

 

خطوة الحريري بالحضور للبنان خاصة في مثل هذا التوقيت الحساس التي تمرّ به المنطقة ، تُشكِّل علامة فارقة في رؤية هذا الرجل وتطلعاته لصون وحماية لبنان وعدم السماح بأخذه رهينة أو جعله ساحة حرب لا تنتهي إلا بدماره وتشريد ناسه.

 

وحديث الشيخ بهاء الحريري عن الجنوب كانت نقطة هامة ، لجهة قدرته على إحتضان كل أبناء هذا البلد ، وتأكيد على رسالة الرجل الوطنية والعابرة لفكرة التقوقع.

 

وكتب الشيخ بهاء الحريري: “وصلت اليوم إلى العاصمة #‎بيروت التي أحبها والدي الشهيد رفيق الحريري، ومعاً سنعمل على إعادة العاصمة منارة تجمع اللبنانيين. ولا ننسى ‎#جنوب_لبنان الصامد وأهله الكرام الذين لن نتخلى عنهم وسنقف إلى جانبهم لإعادة بناء الجنوب وتحصينه وحمايته من العدوان الغاشم الذي يتعرض له”.

 

فهل ستُشكل هذه الزيارة منعطف طرق وسط الساحة السياسية ؟ وماذا يحمل هذا الرجل في جعبته من آمال للبنان وشعبه ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!